Keystone logo

سرعة الدراسة
لغات
شكل الدراسة

درجة الماجستير برامج في علم الأشعة

الطلاب الذين يختارون لحصوله على درجة الماجستير اختيار لمواصلة تعليمهم على مستوى الدراسات العليا. سيتعلمون متعمقة حول مواضيع ونظريات تتعامل مع الحقل الذي اختاروه. هذا البرنامج درجة عادة ما يستغرق عامين لإكمال، ولكن يمكن أن يكون أكثر أو أقل اعتمادا على المؤسسة يحضر الطالب.

ما هو على درجة الماجستير في الأشعة؟ مع التدريب العملي على والدورات الدراسية والأفراد في هذا البرنامج على فهم خصوصيات وعموميات من مجال التصوير والأشعة، والطرق المستخدمة والإجراءات الإشعاعي. ويمكن أن تشمل الدورات الفيزياء الصحية، البيولوجيا الإشعاعية، الفيزيولوجيا المرضية، وتقييم حالة المريض. أيضا مطلوب الإجراءات التدخلية عادة، وكذلك practicums. البعض قد اخترت التخصص في مجال معين مثل التصوير الشعاعي للثدي أو الأورام.

هناك العديد من الأسباب شخص قد ترغب في الحصول على درجة الماجستير. على سبيل المثال، يمكن استخدامه لمتابعة وظائف أكثر تقدما.وكسب الماجستير في الأشعة إعداد بنجاح الخريجين لأعلى المناصب المهمة ومستوى الأجور.

إذا كنت تريد أن تعرف كم سوف يكلفك هذه الدرجة، والبحث والاتصال بالمدرسة كنت ترغب في حضور للحصول على مزيد من المعلومات. ومن المرجح أن تختلف التكلفة من موقع إلى آخر، وأنها سوف تعتمد على برنامج محدد أيضا.

يمكن لخريجي تتوقع مجموعة متنوعة من الفرص الوظيفية في هذا المجال. قد يجدون وظائف مثل مساعدي الأشعة، حيث يمكن أن نلاحظ الصور الشعاعية والتفاعل مع وتقييم المرضى. قد تصبح أيضا الإداريين الإشعاعي أو المربين الإشعاعي. قد تكون هناك حاجة لدرجة الدكتوراه ليصبح مربيا في مواقع معينة. ويمكن الاطلاع على هذه الوظائف في العيادات والمستشفيات والجامعات.

العديد من المدارس منح الطلاب الخيار للحصول على دورات على الانترنت. هذا هو وسيلة ممتازة للطلاب في جميع أنحاء العالم للعمل وكسب درجة.لمعرفة المزيد، ابحث عن برنامجك أدناه، والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق ملء استمارة الرصاص.