درجة الماجستير في العلوم عبارة عن درجة يتم منحها للطلاب الذين أكملوا دراسة مواد دراسية والتدريب في الكلية أو الجامعة. يساعد الحصول على درجة الماجستير الطلاب على تحسين آفاقهم الوظيفية وتوفير مستوى من الخبرة يجذب أصحاب العمل المحتملين.

وتركز دراسة العلوم الصيدلانية على تطوير المخدرات وتصنيعها وتسليمها، وهو أمر مهم لفهم كيفية تحسين المخدرات لمكافحة الأمراض البشرية أفضل. ويمكن للتلاميذ أن يخصصوا تعليمهم لمصالحهم، وقد يدرسون الهندسة الكيميائية والبيوكيميائية والبيولوجيا الجزيئية وعلم وظائف الأعضاء والصيدلة.

الولايات المتحدة الأمريكية هي دولة كبيرة في أمريكا الشمالية، غالبا ما يشار إليها باسم "الولايات المتحدة الأمريكية "، و "الولايات المتحدة "، و "الولايات المتحدة "، "أميركا "، أو ببساطة "لل الولايات ". وتمول الكليات الأميركية من قبل "التعليم " تهمة للطالب، التي غالبا ما تكون مكلفة للغاية، حيث بلغ الشائع جدا إلى عشرات الآلاف من الدولارات سنويا.

يقع مطار نيوآرك في ولاية نيو جيرسي، الولايات المتحدة وتعتبر محورا للمرافق الجوي، الشحن والسكك الحديدية في البلاد. وتقع معظم مرافق التعليم العالي في منطقة قريبة من منطقة مرتفعات جامعة التي تخدم أكثر من 40،000 طالب وطالبة.

New Jersey Institute of Technology