درجة الماجستير في العلوم عبارة عن درجة دراسات عليا يحصل عليها الطلاب الذين أكملوا برنامج البكالوريوس في مجال مماثل. تستغرق دراسة الماجستير في العلوم عادة عامين من الدراسة بدوام كامل. علم الأعصاب هو دراسة الجهاز العصبي،… قراءة المزيد

علم الأعصاب هو دراسة الجهاز العصبي، والذي يتضمن الدماغ، الخلايا العصبية والأعصاب، ومجموعة متنوعة من المكونات الأخرى. هذا المجال من الدراسة قد تعامل أيضا مع المواد الدراسية ذات الصلة، مثل علم النفس، وعلم التشريح والطب والهندسة أو حتى.

الولايات المتحدة الأمريكية يطلق عليه الولايات المتحدة، هي جمهورية اتحادية تتألف من خمسين ولاية ومنطقة العاصمة الاتحادية. الولايات متجاورة 48 ومنطقة العاصمة الاتحادية واشنطن، DC هي في أمريكا الشمالية أولا بين كندا والمكسيك. ولاية ألاسكا في شمال غرب أمريكا الشمالية، وغرب كندا وشرق روسيا عبر مضيق بيرينغ، وولاية هاواي هي أرخبيل في منتصف شمال المحيط الهادئ. البلد أيضا خمسة أقاليم غير مأهولة بالسكان، وتسعة في المحيط الهادئ ومنطقة البحر الكاريبي.

format_list_bulleted عوامل التصفية
Carrick Institute
Cape Canaveral, الولايات المتحدة الأمريكية

أكمل Carrick Institute بنجاح مراجعة مؤسسية ومراجعة كاملة للمناهج وتفتيش الموقع من قبل لجنة التعليم المستقل التابعة لوزارة التعليم بولاية فلوريدا. لقد استغرقت هذه العملية عدة سنوات ويسعدنا الحصول على ترخيص مؤقت من لجنة التعليم المستقل التابعة لوزارة التعليم بولاية فلوريدا لتقديم درجة الماجستير في العلوم في علم الأعصاب السريري بينما تواصل مهمتها المتمثلة في الاعتماد الوطني والإقليمي. تم تصميم برنامج درجة الماجستير في العلوم في علم الأعصاب السريري لأخصائيي الرعاية الصحية الذين يرغبون في الحصول على درجة الماجستير الأكاديمية في علم الأعصاب السريري. هناك طلب كبير على الأكاديميين السريريين المدربين في علم الأعصاب في الجامعات ومختبرات البحوث والممارسات السريرية. برنامجنا هو تجربة فريدة تستند إلى 40 عامًا من الخبرة في تعليم المتخصصين في الرعاية الصحية في علم الأعصاب. -
MSc MSc
24 الشهور
آب (أغسطس) 2021
عبر الإنترنت وفي الحرم الجامعي معًا

University of Rhode Island
جنوب كينغستاون, الولايات المتحدة الأمريكية

يوفر برنامج العلوم العصبية متعدد التخصصات (INP) لخريجي University of Rhode Island للطلاب الخبرة من الباحثين ورجال الأعمال الذين يجرون أبحاثًا متطورة حول الأسس الفسيولوجية للسلوك والذين يطورون حلولًا لأكثر اضطرابات الدماغ الموهنة ، مثل مرض الزهايمر وأمراض باركنسون والصرع وانفصام الشخصية وغير ذلك. -

University of Central Florida
أورلاندو, الولايات المتحدة الأمريكية

مسار العلوم العصبية في برنامج ماجستير العلوم في العلوم الطبية الحيوية هو خطة دراسة غير أطروحة للطلاب الذين يرغبون في زيادة معرفتهم في مجال علم الأعصاب والذين قد يتابعون تدريب الدكتوراه أو التعليم المهني الذي يركز على الطب وعلم الأعصاب. -

الحصول على منحة دراسية تصل قيمتها الى $ 10000

اكتشف الخيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية.
North Carolina State University College of Veterinary Medicine