دكتوراة الفلسفة أعلى درجة يتم منحها في العديد من المجالات الأكاديمية. تؤهل درجة الدكتوراه حاملها كخبير في مجال معين. تتطلب هذه الدرجة بشكل عام مشروع بحث وأطروحة بحثية، بالإضافة إلى عدة سنوات من الدراسة.يدرس علم الأحياء… قراءة المزيد

يدرس علم الأحياء نشاط الكائنات الحية من حيث الوظيفة، والنمو، والتطور، فضلا عن كيفية تأثير هذه العوامل في بيئة الكائن الحي. يدرس هذا الفرع المعرفي أيضا كيفية تفاعل الكائنات الفردية في بيئتها.

الجمهورية التشيكية في قلب أوروبا هي جارة من سلوفاكيا، ألمانيا، النمسا، بولندا و. الجامعات التشيكية تقديم سمعة طويلة الأمد والتخصصات مثيرة للاهتمام.

مجالات الدراسة ذات الصلة
arrow_drop_up arrow_drop_down
format_list_bulleted عوامل التصفية
براغ, تشيك

الهدف من هذه الدراسة هو الديناميات والعلاقات والتوصيف الوظيفي للمكونات الهيكلية الأساسية للخلايا حقيقية النواة في الظروف الطبيعية - الفسيولوجية وفي العمليات المرضية ، وكذلك في نمذجة النماذج. وعلاوة على ذلك ، فإن التعبيرات العامة للخلايا الوظيفية مثل دورة الخلية والحركة وغيرها ، بما في ذلك آلياتها التنظيمية. المعلم المنهجي هو vytochemie ، التهجين في الموقع ، المجهري الإلكتروني ، تحليل الصور ، التجربة البيولوجية في الجسم الحي وفي المختبر. يتداخل هذا البرنامج مع عدد من المجالات الأخرى ، لا سيما في البيولوجيا الجزيئية والكيمياء الحيوية وعلم وظائف الأعضاء. -

Charles University Third Faculty of Medicine
براغ, تشيك

تعبير جيني متجانس وغير متجانس وتنظيمه ، سلالة صناعية تستغل الجينات الدقيقة ، درجة من التخليق الحيوي للريبوسوم للبروتينات. تأثير مجالات التطبيق في الطب (الأمراض الوراثية والمعدية ، واللقاحات ، والأدوية الجديدة) ، والزراعة (الكائنات المحورة وراثيا ، وتربية النبات والحيوان) ، والإيكولوجيا والتكنولوجيا الحيوية. -

Charles University First Faculty of Medicine
براغ, تشيك

خريج من الدكتوراه برنامج لديه معرفة نظرية وعملية سليمة في البيولوجيا الجزيئية والخلوية ، وعلم الوراثة وعلم الفيروسات. هو مؤهل تأهيلاً عالياً في هذه المجالات ، لا سيما في هذا الموضوع الذي كان موضوع رسالته. له خبرة في الأساليب الجزيئية والخلوية والبيوكيميائية والإحيائية الحديثة ، بما في ذلك التقنيات والنهج التجريبية. إن مستوى التعليم الذي يتم الحصول عليه يسمح للخريجين بالعمل بمهارة في مجالات مختلفة من علم الأحياء ، علم الأحياء المجهرية ، الطب الحيوي ، والمعلوماتية الحيوية ، والمساهمة في أي جامعة ، مؤسسة أكاديمية أو صناعية متخصصة في البحث والتطوير الأساسي و / أو التطبيقي. -

الحصول على منحة دراسية تصل قيمتها الى $ 10000

اكتشف الخيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية.
Univerzita Obrany