دكتوراة الفلسفة أعلى درجة يتم منحها في العديد من المجالات الأكاديمية. تؤهل درجة الدكتوراه حاملها كخبير في مجال معين. تتطلب هذه الدرجة بشكل عام مشروع بحث وأطروحة بحثية، بالإضافة إلى عدة سنوات من الدراسة. من توليد الطاقة و… قراءة المزيد

من توليد الطاقة وبناء البروتينات على الجينات الكتابة، الجزيئات لها العديد من الأدوار المتنوعة في الخلايا. برنامج دراسة أو دورة في علم الأحياء الجزيئي يوفر نظرة فاحصة على هذه العمليات الصغيرة ووظائفها.

تركيا، رسميا جمهورية تركيا، بلد عابرة للقارات، وتقع في معظمها على الأناضول في غرب آسيا والشرق على تراقيا في جنوب شرق أوروبا. وتشارك العديد من الجامعات التركية (من القطاعين العام والخاص) في برامج تبادل الطلاب لعموم أوروبا (سقراط، ايراسموس، وما شابه ذلك). بعضها أيضا اتفاقات مع جامعات غير الأوروبية أيضا.

Izmir Institute of Technology