تتطلب دراسة درجة الدكتوراه في الفلسفة دراسة ثماني سنوات أو بالإضافة إلى الإطروحة البحثية. في معظم المجالات، يؤهل الحصول على درجة الدكتوراه حاملها ليصبح أستاذا في موضوع معين. هناك العديد من البرامج المختلفة المتوفرة. وت… قراءة المزيد

وتركز الدراسات في علم الأحياء الجزيئي في العمليات الكيميائية الحيوية التي تشكل الآلية الجزيئية للحياة. المسار الذي يتدفق من النسخ الحمض النووي لترجمة الحمض النووي الريبي لتخليق البروتين هو المجال الوحيد الذي الدراسة.

أوروبا، من خلال الاتفاقية، واحدة من سبع قارات العالم 'ق. تضم معظم نقطة الغربي من أوراسيا وأوروبا وعادة ما تنقسم من آسيا عن طريق الحوض يقسم من الأورال وجبال القوقاز، نهر الأورال، وبحر قزوين والبحر الأسود، والممرات المائية التي تربط البحر الأسود وبحر إيجة البحار.

Izmir Institute of Technology